السبت، 11 يناير 2014

المثلية ليست حرااااام



  الدين أحكام وليست ٱراء، عندما يحرم الله القتل والزنا والشرك والسرقة و غير ذلك من الأمور فهو يفصلها تفصيلا لأن القرآن جاء رحمة للإنسانية حتى يرسم إطار حياة العبد فلا يكون قانون الغاب هو السائد ومن رحمته سبحانه وتعالى أن سمى كتابه القرٱن وليس كتاب التحريم، القرآن لنقرأه ونتدبر آياته.

أخي ، أختي

إقرأ كتاب الله وتدبر فيه ،ستجد أن الله عندما يحرم أمرا يفصله حتى لايدع مجالا للتكهنات وإنط...لاقا من هذا فإتني بآية واحدة تحرم السحاق.الكلمة نفسها لم تذكر ولو مرة. المفسرون أخذوا آية ، " واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم "...وقالوا أنها تنطبق على السحاق، مع أن كلمة الفاحشة ذكرت في مواقع عديدة ومختلفة لدلالات أخرى لاتتحدث عن النساء.

فإذا كان الله لم يحرم ذلك فلما تحرموه أنتم !!!!! وكأنكم تضيفون تحاريم للإسلام ماسهى الله عنه.

أما في ما يتعلق بالأحاديث فتشكيكي فيها لا ينقص من حبي للحبيب الذي لا ينطق عن الهوى بل أشكك في الناقل عنه، وعن صدق الرواية.
إن الله تعهد لنا بحفظ كتابه المنزل؛ "وإن له لحافظون"؛ لم يذكر أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، أي أن التحريف والتدليس عن النبي وارد
والدليل وجود الإسرائيليات التي ظل المسلمون لعهود طويلة يظنون أنها منقولة عن النبي صلى الله عليه وسلم.
أ دعوا الجميع لمشاهدة حلقة إسلام بحيري التي حملتها سابقا على هذه الصفحة.

هناك تعليق واحد:

  1. { أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض }حرم الله معصية الرسول في Quran 58:9 الحرام ما حرم الرسول كما قال الله في Quran 9:29 { ولا يحرِّمون ما حرَّم الله ورسوله }حرم الله المثلية فيQuran 7:81 { أئِنَّكُم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون } المثليات هن من مسافحات و متخذات أخدان في القران و سحاق اتيان النساء شهوة من دون الرجال

    ردحذف